اليوم السابع : حاول ألاّ تأخذَ البابَ معك

20120421-125344.jpg

صباحاً أول من صفقت الباب كانت أصالة إبنة أختي ذات العامين والنصف. أغلقتهُ بقوة في وجه أختها الأصغر فجر. و بين ” ليييش هذي نونو؟!!” و ” يلا افتحي الباب خلّي فجّوري تدخل” تذكرتُ أن موضوع اليوم عن صفق الأبواب و رمي الأشياء. أصالة أيضاً هي من رمت الكوبَ و حقيبتي و كتابي و المخدة و أشياء ألتقطها من الأرض على مر اليوم. و لأن اليوم كان جمعة فـ لم أُحبب أن أستجدّ طقوساً فيه و بالتالي لم أُشعل أغنية. و بصراحة أتحاشى منذُ فترة ليست بالقصيرة حشو رأسي بـ صوتٍ ليسَ صوتي، يشدو بحبٍ لا يُشبهني، بكلمات تصفُ مشكلةً ليست مُشكلتي :$ أحاول جاهدة أن أصغي إلى ما أقولهُ أنا – ذلك الصوت الذي في رأسي- و بالتالي أستمتع بالهدوء الذي أخلقه لنفسي. سابقاً عشتُ مع من كانت تصفقُ الباب كثيراً .. و مهما بدا هذا المشهد لذيذاً في الأفلام فإن آخر ما تود أن يوقظك صباحاً هو صدى يتردد و لسان حالك يقول “حسبي الله ع اللي طيّر النوم من عيني“. لذا كنتُ أنام وفي أذني سدادات أذن. مطابقة لـ التي يستعملها العمال بالمصانع . هذه هي درجة تقديري للهدوء والصباحية التي تبدأ بإستيقاظي أنا ..لا بالعالم من حولي :$ لكن و لأقول أنني فعلاً جربت؛ كنت لوحدي مع فجر المستمتعة بطيور الجنة ، رميتُ بالريموت كنترول على الأرض و ذهبت للباب و أغلقته بقوة. إلتفتت تنظر بطرف عينها للذي وقع و أكملت ما كانت تتابعه على التلفاز و أنا أضحك و أقول: ياا سلاام طالعة ع خالتك ما تهمكيش حاجة ههههه :$

0

أعتذر جداً عن تأخري في نشر هذه التدوينة –

2 thoughts on “اليوم السابع : حاول ألاّ تأخذَ البابَ معك

  1. ياناس عاللي طالعه على خالتها
    أنا أكره أصوات الأشياء اللي تطيح دائماً تفجعني حتى لما السواق يقفل باب السايره بقوه أعصب لأني أكره هذا الصوت جداً

    Like

    • أنا برضو يا خلود بس باب السيارة قد ما أحاول أسكره بشويش فجأة القاني هزيت السيارة ;كلها.. ياما تفشلت عند ناس يقولون لي شوي شوي ترا مو سيارتك هههههه
      منوراني خلود ❤

      Like

Leave a Reply

