عاش من شافِك

كنّا. مجتمعين في الهواء الطلق. تحت أشعة الشمس. سحبٌ بيضاء كالقطن. رياحُ خفيفه. لطيفه. المكان أخضر. حديقة. أشجار و أعشاب كثيرة. نهرٌ قريب. تلة صغيرة. كل شيء بدا جميلاً هذا الصباح. الألوانُ تملأ المكان بالحياة. الجميع كانوا هناك. مُتأنّقين. يرتدون الأبيض و درجات البيج . صوت الثرثره يختلط بأصوات ضحكاتِ مَنْ حولي. رأيتُ ياء يقف إلى جانبك . يضحك على شيء قلتيه منذ لحظه. رأيتُ هاء و زاي و السعاده تقطُر منهما و لكن الصوره في بالي الآن ليست واضحه. وقفتم صفاً تضحكون وأنا ألتقط صورة لكم.. وأعيد إلتقاطها بـ هاتفي. كل شيء بدا جميلاً. تغيبُ الملامح و الشمس تسطع في عينيّ . ياء بدلته سوداء. الوحيد على ما أذكر. تقفين معه في المنتصف بالضبط . لا زلنا نضحك . نبتسم. أرى طرف فستاني. للتو أنتبه. لونه أزرق غامق. لكنني لسبب ما أحبه. أسمع الجميع يهتفون. تُمسك أياديهم بـ خيوط في نهاياتِها بالونات كثيره. تتقافز في الهواء . يتركون خيوطهم فلا تنتظر البالونات لحظه. لا أدري لِمَ لم أفعل مثلهم. أنتبه لكم تهتفون بأن أُطلق ما لدي. لكنني لا أريد. تجذبني البالونتان بقوة تريدانِ الهرب منّي. واحده حمراء و أخرى رمادية. أجد نفسي أركض جهة اليمين. أضحكُ والركضُ يُصبح أصعب. أقترب جداً من حافة النهر. العشب مبلول. أخاف أقع في النهر . وأخيراً أُفلِتُ الخيطين من يدي. تطير البالونه الرمادية أولاً. ثم الحمراء. أرى السماء صافيه. زرقاء. من بعيد فيها بقعه حمراء صغيرة جداً . و قريبا منها بقعه أخرى رمادية.

كلُّ خيرٍ إن شاء الله .

كلمة واحدة استيقظت عليها. أشتاقُكِ. ميم أنا لا أفهم هذا الشعور.
أقرأ كلاماً كتبته منذ عام. مجرد هلوسات. أصبحت مُخلّلاً في جهازي. أؤجّل إكمالها كلّما قرأتُ عنوانها : أخباري إلى مـريم.. وذْ لآف !.لأني لازلتُ. نعم الكلمة إيّاها . أشتاقُكِ.

أ تُصدّقين ؟! . اشتقتُ حتى للـ ” آآآلووو “.الـ “جبْ هُس آمُس ..اجا جيسو” . “ارموا التوتْ“. و ” لااا والله!– مع فيس استفزازي جداً-” وأشياءُ لن يعرف معنى الضحك عليها غيرُكِ.

ياااه ! أوصلتني إلى هنا تفاصيل ُصغيرة .

المهم إني شفتِك !
0
0


نوفمبر وِشّو حلو علينا : كل سنة و الصغيره اللي شبهي طيبة. كل سنة و أنتِ طيبة. و كل سنة و أنتِ و ياء .. بألف خير . ولو إنها بدري حبتين بس مفيش مانع =) .



Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s